ADEN goldmoor ADEN
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Welcome to ADEN goldmoor ADEN

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لن ينكسر قلمي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
al3wla8i_1
مشرف الشعر والخواطر
al3wla8i_1

لن ينكسر قلمي Empty
مُساهمةموضوع: لن ينكسر قلمي   لن ينكسر قلمي I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 14, 2007 6:45 pm

[color:b790=red:b790]اهلا وسهلا بكم من جديد وهنا سا اكتب موضوعي هذا وهو لن ينكسر قلمي ولن اتوقف عن الكتابه ابدا00
اخواني الغراء الكرام خلق الله سبحانه وتعالى الانسان في الارض والبشر هم خليفة الله في الارض وخلق للانسان اعداء من جميع المخلوقات وعلى سبيل المثال الاسود والثعابين وغيرها لا اريد اشرح هنا لانني اريد ان اوصل لموضوع معين 00
وهوو ان الانسان يواجهه اكبر صعوبه لمن يجد عدوة انسان مثله وهذة حالة الدنيا ومن الطبيعي في هذا الكون ان يكون كل واحد منا له اعدا وحاقدين وايضا له اصحاب ومحبيين0
ان تعايش الناس مع بعضهم لابد من المجاملات وتبادل الزيارات وتبادل الاحترام والوقوف الي جانب بعضهم البعض وايضا من طرف اخر يجد الواحد ان في ناس تنتقده وتنصحه وهؤلا ليس اعدا وهذه طبيعة الدنيا والبشر0
لكن اخواني عندما تصل المجامله للنفاق او المصلحه او اشيا اخرى كثير فانها تصبح هبائا منثور لان الشخص الذي يجامل وهو غير مقتنع فقط مجرد مصلحه او خوف من شي معين من الشخص الذي جامله او نافقه فانها تنتهي بسرعه0
اعزائي لا احد يفتكر انني انا حاقد عل احد اوا اريد اذم احد ولكنني اريد الرد عن موضوع كتبته في المنتدى نفس القسم هذا ولم اجد انتقاد للموضوع بل وجدت انتقاد شخصيا0
طيب اخواني الموضوع طرح في منتدى يعني منبر اعلامي وانا كتبته ونزلته في القسم العام مش عشان انتظر احد ينتقدني شخصيا انا اريد نقد بناءا للموضوع وهل الموضوع هادف اولا

انا لاحظت ردود مثلا ابو علي ووطني وياسمين قد يكونو تفهمو للموضوع وانتقدو الموضوع نفسه لكن اخونا العزيز موج البحر رد عليا شخصيا وقال انصحك تروح تتعالج طيب اوكيه بس وين الرد الثقافي يا مثقف اخونا موج لماذا لا تنتقد الموضوع اوتسال ماهي الاسباب لطرح الموضوع عشان ننقاش اكثر0
ايضا لماذا كمثقف لا تدخل قسم الشعر وتطرح رايك وانتقادك0
ايضا انا اوجهه كلامي للجميع لماذا لا تطرحون رايكم وانتقاداتكم على تاملاتي ومواضيعي في المنتدى ورايك مهم لا ن اي تامله او موضوع او فلسفه او شعر او نكته او اي شي لابد ان يطرح للنقد والنقاش ولا يحتاج الي كلام عادي او كلام مناسابات مثلا يعطيك العافيه او كلك ذوووق او مشأ الله او كلام من هذا دون الفهم او الولوج في الموضوع ولماذا سمي منتدى المنبر الذي نحن نكتب فيه هذا الكلام هلا وغلا ومنور وكلامك حلو وذوووق يقال في الشات او الدردشات الاخرى 0
اخواني هذا منتدى وليس مكان لعب او مجاملات فلابد لنا انا نكون مثقفين وفاهمين ايش نكتب لكي نفيد الاخرين لا لا اقول اريد احد يجاملني ولا شي انا اريد نقد واضح بناءا جدير بصاحبه ويلقيق باي تامله او خاطرة واو بابيات شعرية كتبت لي او لغيري0
وكم كتبنا لكم الفرق بين المثقف والمتعلم في القسم العام وقسم الشعر0

ايضا انا لاحظت ان في تكرار واقتباسات لخواطر من ناس كتبوها ونقلت بطريقه اخرى وتقلدت ايضا وهذه اهم نقطة يفترض علينا التركيز عليها وننتقدها يا مثقفين يا اخوان وطني اليمن وبقية الشباب الذي يعرفون ما معنى النقد والتنقيه للكلام الكتووب0
ايضا انا اطلب من الادراة متابعة تلك الامور ايضا بدقه ومصداقيه والتواريخ لاي موضوع لكي لا يكرر او يقتبس كلام من كلام او خاطرة او شعر انزل قبل 00

اخير وليس باخير لا يسعني الا ان اتوجه لكم بخالص شكري ومع احترامي للاخوة الذي نقدت ردهم وهذه صراحه والصراحه مافيها زعل00

والسلاااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم (( العولــــــــــــــــــــــــــal3wla8i_1ـــــقي[
color=red]
all eyez on me_10
مشرف الحوار الجاد
مشرف الحوار الجاد
all eyez on me_10

ذكر عدد الرسائل : 554

لن ينكسر قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: لن ينكسر قلمي   لن ينكسر قلمي I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2007 11:55 am

تسلم يدك الذي كتبت هذة ونشاء الله ما ينكسر قلمك ابدا عولقي لانك انسان عندك احساس طيب ولكلام من قلبك خالص ومبدع دائمن ربنا يحفظك لنا ويعطيك الف عافية اخي تحياتي لك
al3wla8i_1
مشرف الشعر والخواطر
al3wla8i_1

لن ينكسر قلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: لن ينكسر قلمي   لن ينكسر قلمي I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2007 2:46 pm

فديت روحك يا اول حبيبي وربنا يسعدك وانا اريدكم تنقدون اي كلام يكتب لاي شخص لكي يطور من نفسه ا لواحد لان النقد جدا حلو ومهم

لن ينكسر قلمي
صفحة 1 من اصل 1