Welcome to ADEN goldmoor ADEN
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 موضوع عن زواج الاقارب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
bent_shabwah
مشرفه الحوارات
مشرفه الحوارات
avatar

انثى عدد الرسائل : 444
العمر : 31
Location : السعوديه
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زواج الاقارب   الأحد نوفمبر 04, 2007 10:14 am

اشكرك بنزو اخي على ردك الجميل بدون شك اصبحت مشكله في مجتمعنا وكل انسان له وجه نظره بدون شك واشكرك على ردك مره اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
al3wla8i_1
مشرف الشعر والخواطر
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زواج الاقارب   الأربعاء نوفمبر 14, 2007 7:16 pm

بنت شبوة بجد احيانا زواج الاقارب لمن يكون بالقوة للطرفين او طرف منهم هذا صعب لان سيواجهه تمنان وكلام وجرح لكن الزواج من الاقارب عندما يكون فطريا يعني ياتي صدفه
يكون جميل جدا وعلى فكرة اجمل الحب الذي ياتي بعد الزواج وليس قبل الزواج وهذا رايي وانطلقت له من ناحية انه اذا الانسان تعرف على بنت وجلست العلاقه اكثر من سنه في تعارف وحب وكلام فاضي وخروج اكيد ياتي يوم احد الاطراف يكون شاك او يكون عنده مشكه وخوف
الهم ربنا يوفق من تزوج والموع مهمها جلس الواحد يكتب عليه اكيد سيحتاج لوقت
موضوع جميل موفقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تايجر 2009
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زواج الاقارب   الأربعاء مارس 11, 2009 12:01 pm

[quote="MagNo0n 9ai3"]موضوع رائع و هذه مشكله اجتماعيه يعاني منها الكثير من شبابنا اليمن و خاصه في اليمن و هذا يرجع الي ضعف شخصيه البنت و ذلك ما تواجه من الاهل في اختيار و تقرير مصيرها و اختيار طريق حياتها و ان شاء الله يكون الجيل الصاعد منا مخيرا و ليش مسيرا في اختيار حياته و تقرير مصيره بيده و كما يقول المثل زواج الاقارب عقارب
مجنون صايع


lol! يا خي هاذا لكلام مايجي الا من واحد عاقل ونته مجنون صيع ما يركب
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع عن زواج الاقارب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ADEN goldmoor ADEN :: المنتدى العام :: الحوارات الجاده والنقاش-
انتقل الى: